التخطي إلى المحتوى

كتب : مريم سعيد

لقاء مهم لنادي مانشستر سيتي علي استاد ستامفورد بريدج خارج دياره أمام فريق تشيلسي ، ضمن منافسات الجولة 6 من بطولة الدوري الانجليزي 2021-2022 ، يسعى مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى تحقيق الفوز ثأرًا من الخسارة الأخيرة أمام فريق البلوز في نهائي دوري أبطال أوروبا بهدف دون رد سجله، الألماني كاي هافرتز في بداية الشوط الأول في النهائي الشهير الذي أُقيم بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر هي من أهم مباريات اليوم ، يسعي كلاهم في الفوز لمواصلة الصدارة في جدول ترتيب الدوري الانجليزي ، الذي يتمتع بالمتعة في الفترة الأخيرة ، من المهم مشاهدة مباراة المان سيتي اليوم عبر موقعكم جول العرب وتجديدا لوضع فيديو بجودة عالية للمشاهدة الممتعة ومن المنتطر أن تقام المباراة في المواعيد الأتية كما نم ذكرها من شبكة بي أن سبورة.

نقدم لكم بث مباشر تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي 2021، جميع التفاصيل لمباريات اليوم، حيث يلتقي الفريقين وذلك ليكون لقاء جبابرة اليوم ، والذي سينطلق في تمام الساعة 11:30 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة 12 ونصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة 1 ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة 2 ونصف مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام 3 ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة الثانية ونصف مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

بدأ فريق تشيلسي بداية قوية في هذا الموسم ، فاز 4 مباريات ، وتعادل في لقاء وحيد ، ليجمع 13 نقطة وهو ما تركه في الجزء العلوي من القسم متجهًا إلى المجموعة التالية من التركيبات. حقق البلوز في الواقع 4 انتصارات متتالية في جميع المسابقات ، بعد أن تغلب على أستون فيلا وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر :

تكون في تمام الساعة 11:30 ص بتوقيت جرينش

تكون في تمام الساعة 1:30 م بتوقيت القاهرة

تكون في تمام الساعة 2:30 م بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر :

تُنقل المباراة بشكل حصري عبر شبكة وقناة بي أن سبورة 1 بصوت المعلق رؤوف خليف.

ملخص مباراة مان سيتي و تشيلسي اليوم

البلوز 0-1 سيتي



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *