التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

تشكيلة الأهلي ضد المقاولون العرب يبحث عنها جمهور كرة القدم في مصر والدول العربية، فمن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر مع المقاولون اليوم الجمعة 19 نوفمبر 2021، في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، ومن المتوقع أن يجري بيتسو موسيماني بعض التعديلات على قائمة الأهلي حيث سيتم الدفع بالنجم محمد مجدي أفشة الذي تألق خلال مواجهات المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم إلى جانب محمد شريف.

ويحتضن استاد السلام مباراة الأهلي والمقاولون العرب، وتستأنف الفرق والأندية المصرية مبارياتها في الدوري المحلي بعد انتهاء فترة الإيقاف الدولي، ويسعى لاعبي المارد الأحمر لخوض المواجهة بكل قوة لمواصلة تحقيق الفوز والتنافس على مركز الصدارة محققين أفضل النتائج، وعلى الرغم من الانتقادات التي لاحقت بيتسو موسيماني في الفترة الماضية إلا أنه نجح في الوصول إلى قمة الدوري.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك في لقاء القمة المصرية، حيث انتهت المواجهة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ليحصد الدرجة الكاملة، محتل مركز صدارة ترتيب الدوري المحلي برصيد 9 نقاط بعد فوزه في جميع المباريات.

وستنطلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب في تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة الأهلي ضد المقاولون العرب

فى حراسة المرمى : محمد الشناوى

في خط الدفاع : أيمن أشرف، علي معلول،أكرم توفيق، ياسر إبراهيم

في خط الوسط: عمرو السوليه، حمدي فتحي، بيرسي تاو، محمد مجدي أفشه، لويس ميكيسونى

خط الهجوم : محمد شريف



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *