التخطي إلى المحتوى

كتب : محمود محمد

تنطلق مواجهة فريق الأهلي ونظيره فريق المقاولون العرب في مواجهة مثيرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021-2022، لأن الأهلي يحاول السيثطرة علي ثلاث نقاط جديدة في مشواره من أجل التفوق علي حساب المقاولون العرب، بينما يحاول الفريق الآخر تحقيق نتيجة إيجابية في مشواره.

النادي الأهلي الذي يمر بحالة مميزة منذ الإنطلاقة مع المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، يأمل في التفوق علي حساب نادي المقاولون العرب من أجل تحقيق ثلاث نقاط جديدة في مشواره بالبطولة المحلية من أجل الحفاظ علي الصدارة التي يتواجد علي قمتها الفريق بعد الفوز علي حساب المنافسين ، فهل ينجح بالإستمرار بالأداء والنتائج المميزة التي يحققها في الفترة الأخيرة، أم سيكون هناك تعثر إذا لم يدخل الفريق بجدية كبيرة في مشواره.

نادي المقاولون العرب مع المدير الفني المميز عماد النحاس يطمح في التفوق وتحقيق علي أقل شيء تعادل سواء سلبي أو إيجابي ضد النادي الأهلي من أجل الخروج بنقطة علي أقل تقدير أمام بطل أفريقيا، ولكن الفريق لديه طموح كبير من أجل تحقيق العلامة الكاملة علي حساب المارد الأحمر، ولكن علي النحاس وفريقه أن يكون لديه توازن كبير في الدفاع وألا يندفع منذ إنطلاقة المواجهة حتي لا يكون هناك فرصة للمارد الأحمر لكسر حصونه مبكراً.

يأتي النادي الأهلي في المركز الأول بالترتيب برصيد تسع نقاط من ثلاث إنتصارات ماضية، بينما يتواجد نادي المقاولون العرب في المركز العاشر بالترتيب برصيد 4 نقاط من إنتصاره في مواجهة وتعادله في الثانية وهزيمته بآخري.

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم

نجح نادي الأهلي في الفوز علي حساب نادي المقاولون العرب بهدف دون رد عن طريق اللاعب حمدي فتحي، وتلقي الأخير بطاقة حمراء بعد عمل فاول كان إنفراد مؤكد.

تشكيلة المقاولون العرب لمواجهة الأهلي اليوم هي كلا من: حراسة المرمى: محمود أبو السعود، وفي الدفاع باسم علي – محمد سمير – فاروقا نور الدين – أحمد عبد العزيز “زيزو”، وفي الوسط كلا من : أحمد مجدي – عبد الرحمن خالد “جبنة” – عبد الله ياسين، وفي الهجوم : محمد حمدي زكي – عمر بسام – لويس إدوارد.

تشكيلة النادي الأهلي لمواجهة نادي المقاولون العرب اليوم هي كلا من : حارس المرمى: محمد الشناوي، وفي الدفاع: أيمن أشرف وحمدي فتحي وبدر بانون، وفي الوسط: علي معلول وأليو ديانج وعمرو السولية وأكرم توفيق، وفي الهجوم: بيرسي تاو ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *