التخطي إلى المحتوى

كتب : محمود محمد

تنطلق مواجهة فريق الزمالك ونظيره فريق الإسماعيلي في مواجهة ديربي ولاد العم، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021-2022، ويحاول نادي الزمالك العودة في النتائج الإيجابية من جديد من أجل الفوز علي حساب نادي الإسماعيلي، ولكن الأخير يأمل هو الآخر في تحقيق الثلاث نقاط.

يحاول نادي الزمالك الفارس المصري إلي الإستيقاظ من جديد من أجل الإنقضاض علي المنافس القوي نادي الإسماعيلي من أجل تحقيق ثلاث نقاط في مسيرته ستكون هامة، لأنها ستأتي بعد الخسارة الماضية التي كانت ضد نادي الأهلي المصري في لقاء القمة بخماسية، فهل ينجح نجوم الأبيض في الفوز علي حساب المنافس الأصفر أم سيكون هناك مواجهة صعبة ضد ولاد العم، ويأمل الفريق الزملكاوي في إضافة ثلاث نقاط هامة من أجل الوصول إلي المراكز المتقدمة.

الإسماعيلي يحاول الفوز علي حساب نادي الزمالك من أجل العودة بنتيجة جيدة في مسيرته التي فشل فيها بالمواجهات الماضية بعد عدم إنتصاره بالمواجهات الماضية فهل ينجح الفريق الأصفر بمحاولة تحقيق أولي نقاطه في البطولة المحلية، أم سيكون هناك خسارة جديدة عندما يلاقي نادي الزمالك.

يتواجد نادي الإسماعيلي في المركز قبل الأخير بدون أي نقطة بعد الخسارة من ثلاث فرق مختلفة، بينما يحتل نادي الزمالك بالمركز السابع برصيد ست نقاط بعد فوزه في مواجهتين وخسارته لمواجهة وحيدة.

نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم

الزمالك يفوز علي حساب نادي الإسماعيلي، وذلك بهدفين دون رد.

بداية الشوط الأول من لقاء الزمالك والإسماعيلي.

تشكيلة نادي الزمالك لمواجهة نادي الإسماعيلي اليوم هي كلا من : حراسة المرمى: محمد عواد، وفي خط الدفاع: محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي، وفي خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – مصطفى فتحي، وفي خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – أشرف بن شرقي.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *