التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

يخوض مانشستر يونايتد لقاءه الجديد أمام واتفورد فتنعقد المواجهة يوم السبت الموافق 20 نوفمبر 2021، في الجولة الثانية عشر من عمر الدوري الإنجليزي للمحترفين، فيطمح اليونايتد في هذه المواجهة الهامة لتحقيق الفوز وجنى الدرجة الكاملة، فيمر مانشستر يونايتد بمرحلة عصيبة نتيجة تلقيه العديد من الهزائم المتتالية، فيتوجب على أوله غونار سولشار أن يقود الشياطين الحمر نحو الانتصار بعد أن أهدر اللاعبين النقاط.

ويستضيف ملعب فيكارج رود مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد، وقد انطلقت التدريبات الجماعية لكل من الفريقين بعد انتهاء فترة الإيقاف الدولي حيث بدأ اللاعبين في الاستعداد لخوض المباريات المحلية، وتشير وسائل الإعلام أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالد يشعر بالاستياء بسبب المدير الفني لمانشستر يونايتد أوله غونار سولشار، فقد تعثر الفريق في العديد من المواجهات الماضية وفقد الفريق الدرجة الكاملة في الجولات السابقة.

واستمر مانشستر يونايتد في إهدار النقاط حيث خسر مواجهته السابقة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وانتهي اللقاء بهدفين دون رد، على الرغم من فوزه على توتنهام بثلاثية نظيفة دون مقابل.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 17 نقطة مسجل الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 4 مباريات، ويحتل واتفورد المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط محقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وخسر 7 مباريات.

وستنطلق مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *