التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

انتصار مميز حققه المنتخب التونسي على غريمه منتخب زامبيا في إطار مباريات الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2022، فقد نجح نسور قرطاج في تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير بعد الهزيمة غير المتوقعة التي تلقاها في المباراة الماضية، وشهدت المواجهة تقديم أبناء منذر الكبير مستوى جيد حيث نافس اللاعبين بكل قوة من أجل الفوز، وتألق نجم الأهلي علي معلول مع منتخب بلاده.

وأجري منذر الكبير خلال مباراة تونس وزامبيا العديد من التغييرات خلال المواجهة كما اعتمد في التشكيلة الأساسية على أفضل لاعبيه فقد تواجد علي ملعول في التشكيلة الرئيسية، بجانب فرجاني ساسي، ونعيم السيلتي، وتواجد حمزة رفيعة على دكة الاحتياط، حيث قرر المدير الفني لمنتخب تونس الاعتماد عليه كلاعب بديل حيث تم استبداله بالنجم نعيم السيلتي في الشوط الثاني.

وحقق منتخب تونس فوز قوى على خصمه منتخب زامبيا حيث انتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، يحصد الدرجة الكاملة ويستمر في احتلال مركز صدارة مجموعته برصيد 13.

فسجل اللاعب عيسى ليدوني الهدف الأول في الدقيقة 18، بينما الهدف الثاني جاء عن طريق اللاعب محمد دراغر الذي أحرزه في الدقيقة 31 من عمر المباراة، وسجل النجم علي معلول الهدف الثالث وانتهي الشوط الأول بتفوق المنتخب التونسي بثلاثية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني حاول لاعبي زامبيا تعديل النتيجة وبمعاناة تمكن اللاعب فاشيون ساكالا من تسجيل الهدف الأول، وبذلك انتهت المواجهة بثلاثة أهداف مقابل هدف.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *