التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

عاد المنتخب السعودي لعزف نغمة الانتصارات محقق فوز مثير على خصمه فيتنام حيث جاءت المباراة في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 قطر، فاستمر المنتخب الأخضر بتقديم مستوى جيد وحصد الدرجة الكاملة بالرغم من الصعوبات التي عاني منها اللاعبين، وكان الجمهور السعودي قد علق أمال كبير على اللاعبين الذين سوف يعملون على استغلال فارق النقاط وتراجع مستوى فيتنام لكنه لم يكون بالخصم السهل.

وشهدت مباراة السعودية وفيتنام دفع المدير الفني للمنتخب الأخضر هيرفي رونار بالنجم المتألق فهد المولد في الوسط الهجومي إلى جانب سلمان الفرج واللاعب سالم الدوسري، كما تواجد صالح الشهري في قلب الهجوم، وأجري هيرفي العديد من التغييرات والتعديلات خلال اللقاء، وشهدت المباراة حصول اللاعب فهد المولد على بطاقة صفراء كما حصل سلمان الفرج على إنذار.

وانتهت مباراة السعودية وفتنام بتحقيق الأخضر فوز مثير وصعب للغاية بهدف واحد دون مقابل، ليحصد الأخضر النقاط الثلاثة بالكامل ويحافظ على مركز صدارة مجموعته.

وكان النجم صالح الشهري قد نجح في تسجيل هدف التقدم لصالح المنتخب السعودي في الدقيقة 31، وانتهي الشوط الأول بتفوق المنتخب السعودي على نظيره المنتخب الفيتنامي، وعلى الرغم من محاولات الخصم تحسين النتيجة إلا أن محاولته فشلت أمام دفاع السعودية الشرس.

ومع هذا الفوز استمر المنتخب السعودي في مركز الصدارة برصيد 16 نقطة مسجل الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراة واحدة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *