التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

يبحث الجمهور عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام التي تشغل الكثيرون، حيث ستشهد الساعات القليلة القادمة المباراة التي تجمع المنتخب السعودي مع نظيره الفيتنامي، وتأتي المواجهة في نطاق مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات تصفيات كأس العالم 2022، ويأمل المنتخب السعودي الحفاظ على مستواه والاستمرار في تحقيق الانتصارات بعد أن أصبح على مقربة من تحقيق حلمه بالتأهل لمونديال قطر.

تتجه الأنظار إلى ملعب ماي دينه الذي يستضيف مباراة السعودية وفيتنام، وكانت بعثة المنتخب الأخضر قد وصلت إلى هانوي وانطلقت التدريبات الجماعية حيث أكد المدير الفني للمنتخب السعودي هيرفي رونار أن لاعبيه مستعدون للمواجهة المرتقبة، ومن المتوقع أن يتم إجراء بعض التعديلات البسيطة على قائمة اللاعبين، وكان الجمهور السعودي قد عبر عن سعادته ورضاه التام بالمستوى المميز الذي قدمه لاعبيه المنتخب الوطني داعين اللاعبين لمواصلة الانتصارات لإسعاد الجماهير.

وقد سقط المنتخب السعودي في فخ التعادل أمام منتخب إستراليا بدون أهداف بعد سلسلة الانتصارات المميزة التي حققها المنتخب في الجولات السابقة، فلا يزال المنتخب الأخضر يحتل مركز الصدارة متفوق على استراليا، وسيبذل اللاعبين كل جهدهم من أجل الحفاظ على مستواهم والخروج من المواجهة بأفضل النتائج وسيعمل المنتخب السعودي على استغلال فارق النقاط الكبير وتدهور مستوى الخصم لتحقيق الفوز.

فيخوض منتخب فيتنام مباراته أمام صاحب الصدارة بعد أن فشل في تحقيق الفوز، فلا يمتلك في رصيد أي نقطة محتل ذيل المجموعة، بينما يحتل المنتخب السعودي المركز الأول برصيد 13 نقطة.

ومن المقرر أن يتم بث مباراة السعودية وفيتنام على قناة الرياضية السعودية، في تمام الساعة الثالثة عصراً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *