التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والجابون، شغلت الملايين من الجماهير في الوطن العربي بشكل عام، حيث يترقب الجمهور هذه المواجهة الهامة التي يخوضها الفراعنة ضد غريمهم نظيره منتخب الجابون يوم الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2021، على حساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 قطر، فيأمل المنتخب المصري تحقيق انتصار مثير على خصمه ومصالحة الجماهير الغاضبة.

ويستقبل منتخب مصر غريمه منتخب الجابون فتنعقد المواجهة على استاد برج العرب بالاسكندرية وسط حضور جماهيري محدود، وذلك بحسب التعليمات الصادرة من قبل رابطة الاتحاد، ومن الموقع أن يجري كارلوس كيروش العديد من التغييرات والتعديلات الهامة من أجل قيادة منتخب الفراعنة للانتصارات، حيث يرغب في العودة لحصد النقاط وتسجيل الفوز بعد أن تعثر في الجولة الماضية.

وقد أشارت العديد من التقارير أن المدير الفني لمنتخب مصر سيجري عدد من التغييرات حيث سيواصل الاعتماد على محمد النني إلى جانب عمرو السولية في خط الوسط، بينما سيتواجد محمد مجدي أفشة وسيقود قلب الهجوم مصطفى محمد، بينما سيتم الدفع باللاعب محمد شريف ومحمد صلاح أمام الهجوم.

وكان المنتخب المصري قد تعرض للعديد من الانتقادات والهجوم بسبب التعادل أمام منتخب أنجولا خارج الديار بهدفين مقابل هدفين، فقد نجح اللاعب محمد النني تسجيل الهدف الأول ليحسن النتيجة بعد تفوق أنجولا عليهم بهدفين دون رد، ثم سجل أكرم توفيق الهدف الثاني.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والجابون

وسيتم نقل أحداث مباراة مصر والجابون على قناة أون تايم سبورت الرياضية، وذلك في تمام الساعة الثالثة ظهراً حسب توقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *