التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

يواجه ليفربول نظيره وست هام مساء يوم الأحد الموافق 7 نوفمبر 2021، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الإنجليزي للمحترفين، فيطمح الريدز في هذه المباراة تعويض النقاط التي فقدها في الجولة الماضية، ويستغل أبناء يورجن كلوب الانتصار المثير الذي حققوه في دوري أبطال أوروبا حيث اقترب ليفربول من التأهل إلى دور الـ 16، بعد تحقيقه الفوز في كافة لقاءاته ويأمل الجمهور أن يعود الريدز للفوز في الدوري الإنجليزي والمنافسة على اللقب.

تنعقد مباراة ليفربول ووست هام على ملعب لندن الأوليمبي وسيكون الريدز في ضيافة خصمه، ويضع أمام أعينه في هذه المباراة الهامة الفوز الذي لا بديل عنه وجنى النقاط الثلاثة، ليستمر في ملاحقة تشيلسي على مركز الصدارة، فقد فشل ليفربول في تحقق الفوز في الجولة الماضية مكتفي بالحصول على نقطة واحدة، لذلك سيبذل محمد صلاح ورفاقه جهدهم من أجل الفوز.

تعادل ليفربول أمام برايتون في الجولة السابقة بالدوري الإنجليزي للمحترفين وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدفين، واكتفي الريدز وخصمه بالحصول على نقطة واحدة فقط، لكن نجحت كتيبة يورجن كلوب في تحقيق الفوز بدوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد، فانتهت مباراة الديربي بهدفين دون رد.

وعلى صعيد الدوري الإنجليزي يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 22 نقطة مسجل الفوز في 6 مباريات وتعادل في 4 مباريات، ويبتعد الريدز عن الصدارة بفارق 3 نقاط.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ليفربول ووست هام على قناة بي إن سبورت، وذلك في تمام الساعة 7:30 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.