التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

سجل الأهلي انتصار مثير للغاية على خصمه الزمالك في المواجهة التي انعقدت اليوم الجمعة، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، وشهد اللقاء تقديم لاعبي الأهلي مستوى رائع للغاية أبهر به الجميع، وفي المقابل قاتل لاعبي الزمالك بكل قوة لتقليص فارق الأهداف، وقدم لاعبيه الفارس الأبيض مستوى جيد إلى حداً ما لكن حارس المرمى محمد أبو تسبب في تسجيل أول الأهداف في شباكه.

وخلال المواجهة النارية التي جمعت الأهلي والزمالك اعتمد المدير الفني بيتسو موسيماني في قلب الهجوم على محمد شريف، فيما عاد اللاعب محمد الشناوي لتولي حراسة عرين المارد الأحمر، أما المدرب باتريس كاريترون فقد اعتمد على ثلاثي الهجوم أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، يوسف إبراهيم أوباما، وأثناء اللقاء أجري كل من المدربين بعض التعديلات.

وانتهت المباراة بتسجيل الأهلي فوز قوى على خصمه الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ليفقد الفارس الأبيض أول ثلاثة نقاط في مباريات الدوري المصري الممتاز، أمام الأهلي فقد واصل جنى النقاط محقق الفوز في ثلاث مباريات وبذلك أصبح رصيده 9 نقاط محتل مركز الصدارة.

وسجل الهدف الأول لصالح الأهلي عن طريق الخطأ حيث تسبب الحارس محمد أبو جبل في تسجيل الهدف الأول بشباكه، ثم سجل علي معلول الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء، وأحرز محمد شريف الهدف الثالث، وانتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الشوط الثاني سجل اللاعب مصطفى فتحي الهدف الأول، وعاد اللاعب أليو ديينغ لتسجيل الهدف الرابع، ليعود علي معلول لتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 65، وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الثاني في الدقيقة 80، وقلص اللاعب أشرف بن شرقي فارق الأهداف ليحرز الهدف الثالث.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *