التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

يلاقي برشلونة نظيره سيلتا فيجو مساء يوم السبت الموافق 6 نوفمبر 2021، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من عمر الدوري الإسباني “الليجا”، فيأمل عشاق العملاق الكتالوني أن يستعيد الفريق تألقه والعودة للمنافسة على العديد من الألقاب، فيمر برشلونة في مرحلة هي الأسوء في تاريخه بعد إهدار اللاعبين العديد من الانتصارات وابتعاده عن صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

تنعقد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو على ملعب  بالايدوس فيسكون العملاق الكتالوني ضيفاً ثقيلاً على غريمه، وكانت إدارة البرشا قد أعلنت في وقت سابق عن إقالة المدير الفني الهولندي رونالد كومان بعد تراجع مستوى الفريق، وأكدت الصحف ووسائل الإعلام الإسباني بأنه خلال الساعات القليلة القادمة ستشهد تولي تشافي هيرنانديز تدريب برشلونة ليكون خليفة رونالد كومان، وذلك بعد تسديد الشرط الجزائي لإدارة نادي السد القطري.

وتأتي مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بعد أن سقط في فخ التعادل في الجولة الماضية، حيث تعثر أمام ألافيس بهدف مقابل هدف واحد ليحصد الفريقين نقطة واحدة، ثم تمكن البرشا من تحقيق الفوز على دينامو كييف بهدف واحد دون رد سجله اللاعب أنسو فاتي.

ويحتل برشلونة المركز التاسع برصيد 16 نقطة وحقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 3 مباريات، بينما يحتل سيلتا فيجو المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة مسجل الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 7 مباريات.

وتذاع مباراة برشلونة وسيلتا فيجو على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة 5:15 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية، وتمام الساعة 6:15 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *