التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

يتأهب جمهور كرة القدم في العالم لمشاهدة مواجهة الديربي الإنجليزي فيلتقي مانشستر سيتي مع غريمه مانشستر يونايتد يوم السبت الموافق 6 نوفمبر 2021، في سياق مباريات الأسبوع الحادي عشر من عمر الدوري الإنجليزي للمحترفين، فمن المتوقع أن يستمر مان سيتي في تحقيق الانتصارات بعد عودتها السريعة لتحقيق الفوز، أما مانشستر يونايتد الذي يعاني من حالة عدم استقرار فيتوجب عليه الخروج من هذه المواجهة بأفضل النتائج لمصالحة الجماهير الغاضبة.

وتنعقد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على أرض ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، وتلقي الجماهير أمال كبيرة على النجم البرتغالي كريستيانو رونالد في قيادة فريقه نحو الانتصارات، فقد نجح اليونايتد في العودة إلى سكة الفوز بعد التغلب على توتنهام بثلاثية نظيفة دون رد، وذلك عقب تعثره في الجولات الأربعة الماضية ليحتل المركز الخامس.

وكان مانشستر سيتي قد حقق فوز مثير في دوري أبطال أوروبا في الجولة الماضية التي خاضها أمام كلوب بروج والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بينما في الدوري الإنجليزي تعرض مانشستر سيتي للهزيمة على يد كريستال بالاس بهدفين دور رد.

أما مانشستر يونايتد فقد سقط في التعادل الإيجابي امام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، وانتهي اللقاء بهدفين مقابل هدفين وحصد الفريقين نقطة واحدة فقط.

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة 3:30 ظهراً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.