التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

يبحث جمهور كرة القدم في مصر والدول العربية عن تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الزمالك اليوم الجمعة الموافق 5 نوفمبر 2021، حيث تأتي مباراة القمة المصرية في نطاق مباريات الأسبوع الثالث من مباريات الدوري المصري الممتاز، ويطمح المارد الأحمر في هذه المباراة الصعبة أن يحقق فوز مثير على غريمه التقليدي الذي نجح في الموسم الماضي أن يحقق الفوز، فمن المتوقع أن يبذل الأهلي جهده من أجل انتزاع النقاط الثلاثة.

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي والزمالك، وقد أكد المدير الفني للمارد الأحمر جاهزية لاعبيه الذين تلقوا الدعم المعنوي والنفسي من مجلس إدارة النادي لتقديم أفضل ما لديهم، وكانت العديد من وسائل الإعلام المحلية قد أشارت أن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لن يشارك في التشكيلة الأساسية، فيما سيتعمد موسيماني على النجم محمد شريف بعد تألقه في العديد من المواجهات.

وكان الأهلي قد حقق فوز متواضع جداً أمام البنك الأهلي بهدف واحد دون رد، وتسبب هذا الفوز المتواضع باستياء الجماهير الذين انتقدوا اللاعبين الذين خيبوا أمالهم، ويأتي ذلك بعد فوز المارد الأحمر على الإسماعيلي برباعية نظيف دون رد ليصبح برصيده 6 نقاط.

وفي سياق منفصل أكد اللاعب أكرم توفيق جاهزيته للمشاركة في مباراة القمة التي تجمع الأهلي والزمالك، حيث سيتم الدفع به في التشكيلة الأساسية.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الزمالك

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: بدر بانون، أيمن أشرف، أكرم توفيق، علي معلول.
  • في خط الوسط: بيرسي تاو، عمار حمدي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أليو ديانج.
  • في خط الهجوم: محمد شريف.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *