التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

اعتمد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزية التشكيل الأساسي للاعبيه الذين سيخوضون المواجهة أمام أتلتيكو مدريد في لقاء قمة دوري الأبطال، حيث يلتقي الخصمان الإنجليزي والإسباني مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 نوفمبر 2021، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ويستعد أبناء يورجن كلوب لاستعادة نغمة الانتصارات سريعاً مستغلين الفوز الثمين الذي حققه اللاعبين في الجولة الماضية.

تنعقد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد على ملعب أنفليد، وستبدأ في تمام الساعة الحادية عشر مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة الثانية عشر مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ويدخل ليفربول مباراته أمام أتلتيكو مدريد بمعنويات مرتفعة جداً، فقد نجح الريدز في تحقيق الفوز في الجولة الماضية التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فسجل محمد صلاح هدفين ليحرز نابي كيتا هدف، بينما سجل اللاعب انطوان غريزمان هدفين في شباك الريدز.

وعلى المستوى المحلي بعد سلسلة الانتصارات التي حققها ليفربول في دوري الأبطال والدوري الإنجليزي، تعثر الريدز أمام برايتون فانتهت المواجهة بهدفين مقابل هدفين.

تشكيلة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

  • في حراسة المرمى: أليسون
  • في خط الدفاع: جويل ماتيب، أندرو روبرتسون، ترنت ألكساندر آرنولد، فيرجيل فان دايك.
  • في خط الوسط: جوردان هندرسون، كوريتس جونز، أليكس أوكسلايد تشامبرلين.
  • في الهجوم: ديوجو جوتا، محمد صلاح، ساديو ماني.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *