التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والأهلي السعودي يبحث عنها الجمهور في المملكة العربية السعودي، فالملايين من الجماهير يترقبون لقاء الديربي حيث يلتقي الخصمان مساء اليوم الجمعة الموافق 29 أكتوبر 2021، في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، فيأمل الراقي أن يخرج من هذه المواجهة الصعبة محقق نتائج جيدة في ظل تراجع مستوى الفريق، بينما سيبذل لاعبي الزعيم جهدهم من أجل مواصلة الانتصارات وجنى النقاط الثلاثة.

ويستضيف استاد الأمير عبد الله الفيصل مباراة الهلال والأهلي السعودي، وتم الإعلان بشكل رسمي عن نفاذ تذاكر مباريات الديربي السعودي، وفيطمح الزعيم في مواصلة تسجيل الانتصارات بعد أن عاد من جديد ليمتع جمهوره العريض، أما الأهلي السعودي الذي نجح في تحقيق في الجولتين الماضيتين سيبذل جهده من أجل الخروج بأفضل النتائج لمصالحة الجماهير والعودة للمنافسة على اللقب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والأهلي السعودي

وسيتم عرض مباراة الهلال والأهلي السعودي عبر قناة الرياضية السعودية، وذلك في تمام الساعة 7:45 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

الجدير بالذكر أن الأهلي السعودي حقق الفوز على الطائي بهدفين مقابل هدف، بينما حقق الفوز على الاتفاق برباعية نظيفة دون رد، وكان الهلال قد حقق فوز صعب جداً على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل الهلال المركز الرابع برصيد 15 نقاط بعد الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات، أما الأهلي السعودي فقد جاء في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.