التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

يواجه ريال مدريد نظيره إلتشي يوم السبت الموافق 30 أكتوبر 2021 في الجولة الثانية عشر من عمر الدوري الإسباني “الليجا”، فيبحث النادي الملكي عن تحقيق انتصار قوى على أمل مداوة جراحه الغائرة بعد إهداره الفوز في الجولة الماضية، وسيبذل لاعبي ريال مدريد جهدهم من أجل استعادة تألقهم والمنافسة على لقب الليجا، بالرغم من الانتقادات اللاذعة والهجوم الذي تلقاها النادي الملكي خلال الفترة الماضية.

تنعقد مباراة ريال مدريد وإلتشي على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، وقد أكد المدير الفني للنادي الملكي جاهزية اللاعبين للمباراة وسيبذلون جهدهم من أجل استعادة نغمة الانتصارات، فبعد أن حقق ريال مدريد الفوز على خصمه وغريمه التقليدي برشلونة في لقاء الكلاسيكو الإسباني، عاد ليفقد النقاط من جديد مخيب أمال الجماهير التي توقعت أن يستمر النادي الملكي في عزف الانتصارات بعد إلحاقه الهزيمة بخصمه التقليدي.

وكان ريال مدريد قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام أوساسونا ليحصل الفريقين على نقطة واحدة فقط، وجاء هذا بعد الفوز على برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد.

ويحتل النادي الملكي المركز الثاني برصيد 21 نقطة محقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة، بينما إلتشي فقد جاء في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط مسجل الفوز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسر 5 مباريات.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وإلتشي على قناة بي إن سبورت الرياضية، في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *