التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

يواجه ليفربول خصمه برايتون يوم السبت الموافق 30 أكتوبر 2021، في نطاق لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي للمحترفين، ويدخل أبناء المدرب الألماني يورجن كلوب هذه المواجهة بثقة وحماس كبير بعد النتائج المميزة الذي حققه الفريق في العديد من البطولات، ويسعى محمد صلاح ورافقه لمواصلة تحقيق الانتصارات للمنافسة على لقب الدوري المحلي، فقد نجح الريدز في الفترة الماضية في تصدر إهتمام الصحف ووسائل الإعلام الإنجليزية التي إحتفت بإداءه الرائع والمميز.

يستضيف ليفربول غريمه برايتون حيث تنعقد المواجهة على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ومن المتوقع أن تشهد المواجهة عودة اللاعبين ساديو ماني ومحمد صلاح في التشكيلة الأساسية، فقد شهدت مواجهة ليفربول وبريستون غياب الثنائي، فقد منح يورجن كلوب بعض لاعبيه فترة راحة بعد توالي المباريات التي تم إشراكهم بها، ومن المحتمل أن يعتمد عليه كلوب من جديد بعد أن تألق الثنائي وحققوا نتائج جيدة.

وكان ليفربول قد نجح في التأهل للجولة القادمة من كأس الرابطة الإنجليزية بعد الإطاحة بخصمه بريستون، فانتهت المباراة بهدفين دون رد، بينما على المستوى المحلي حقق الريدز انتصار مثير للغاية على مانشستر يونايتد فانتهت المباراة بخمسة أهداف دون رد.

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 21 نقطة محقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وسجله خالي من الهزائم، بينما برايتون فيحتل المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

وتنطلق مواجهة ليفربول أمام برايتون على قناة بي إن سبورت الرياضية، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.