التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

اعتمد المدير الفني للنصر السعودي بيدرو إيمانويل  تشكيلة لاعبيه أمام الهلال في لقاء القمة الآسيوية التي يترقبها الملايين من المشجعين في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، فيلتقي الخصمان مساء اليوم 19 أكتوبر 2021، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وكان مانويل قد أكد أنه هذه المواجهة فخر لكرة القدم السعودية حيث يلتقي أكبر فريقين في المملكة للمنافسة على لقب آسيا.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة النصر والهلال حضور جماهيري غفير حيث ستنعقد المباراة على ملعب مرسول بارك، وقد أكد المسؤولين أن الإقبال على شراء تذاكر الديربي الآسيوي كبير جداً، فسوف تتوجه الجماهير إلى أرض الملعب لتشجيع فريقهم المفضل وتقديم الدعم المعنوي لهم.

وستبدأ مباراة النصر والهلال في تمام الساعة 9:00 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويدخل النصر المباراة المنتظرة أمام الهلال حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين بكل حماس وإثارة، فقد حقق في الجولة الماضية من دوري أبطال آسيا انتصار استثنائي، حيث انتهت المواجهة أمام الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف.

تشكيلة النصر ضد الهلال

حراسة المرمى: وليد عبد الله

الدفاع: عبد الله مادو، عبد الإله العمري، سلطان الغنام، عبد الرحمن العبيد.

أمام الوسط: عبد الله الخيبري، عبد المجيد الصليهم.

الوسط: تاليسكا، عبد الفتاح عسيري، ماشاريبوف.

الهجوم: عبد الرزاق حمد الله



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *