التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد المغربي وهارتس أوف أوك يبحث عنها الجمهور العربي حيث ستنعقد اليوم الأحد الموافق 17 أكتوبر 2021، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، وقد أكد لاعبي الوداد الرياضي جاهزيتهم التامة لخوض المباراة التي يترقبها الملايين، ومن المتوقع أن تحتدم المنافسة بين الفرق والأندية التي تسعى لحصد لقب دوري الأبطال الذي حققه الأهلي للعام الثاني على التوالي.

ويحل الوداد المغربي ضيفاً على هارتس أوف أوك الغاني فتقام المباراة على أرض ملعب أوهيني دجان، ومن جانبه أكد المدير الفني للفريق المغربي جاهزية لاعبيه الذين وصلوا إلى غانا، وعلى الرغم من بعض الصعوبات التي تواجه الوداد المغربي إلا أن اللاعبين سيبذلون جهدهم من أجل الفوز، ولن يتنازل بسهولة على النقاط الثلاثة، وفي سوف يستغل هارتس أوف أوك عامل الأرض لتحقيق الفوز.

ويدخل الوداد الرياضي مباراته الجديد بحماس بعد النتائج الجيدة التي حققه في الدوري المحلي، ويأمل أن يظهر بذات المستوى والحفاظ على تألقه فيعتبر الوداد واحد من أشرس وأقوى الأندية المنافسة على لقب دوري الأبطال.

وقد تعادل الوداد المغربي أمام شباب المحمدية بدون أهداف، وذلك بعد أن حقق الفوز على يوسفية برشيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد المغربي وهارتس أوف أوك

وتعرض مباراة الوداد المغربي وهارتس أوف أوك على قناة المغربية الرياضية، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المغرب.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *