التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

انتصار رائع حققه لاعبي النصر أمام الوحدة الإماراتي في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تألق العالمي في المواجهة التي أقيمت على أرض ملعب مرسول بارك، ونجح اللاعبين في اقتطاع تذكرة التأهل للدور القادم، وظهر نجوم النصر بأداء رائع على عكس الوحدة الذي قدم مستوى متواضع جداً مما جعله يتلقي هزيمة ساحقة.

وقد اعتمد المدير الفني للنصر بيدرو إيمانويل في قلب الهجوم على اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، بينما تواجد عبد الفتاح عسيري وجلال الدين ماشاريبوف وتاليكسا في خط الوسط الهجومي، أما المدير الفني للوحدة الإماراتي هينك تين كاتي، فقد دفع في الهجوم على إسماعيل مطر وعمر خربين وجواو بيدرو.

وشهدت المباراة تألق النصر السعودي على غريمه الوحدة الإماراتي الذي كان في ضيافة العالمي، وعلى الرغم من سعي الفريق الإماراتي لتحقيق الفوز على خصمه إلا أن النصر  تسلح بعامل الأرض وبالانتصارات التي حققه في الدوري السعودي، وخرج بأفضل النتائج محقق الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف.

وتمكن عبد الرزاق حمد الله تسجيل هدف التقدم مبكراً في الدقيقة 7، وانتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم العالمي على الوحدة الإماراتي بهدف واحد دون رد.

وسجل اللاعب جلال الدين ماشاريبوف الهدف الثاني في الدقيقة 52 من عمر المباراة، ثم سجل اللاعب عبد الفتاح عسيري الهدف الثالث في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، بينما الهدف الرابع فسجله اللاعب جلال الدين ماشاريبوف في الدقيقة 65، وسجل اللاعب سامي النجعي الهدف الخامس، ونجح إسماعيل مطر في تسجيل الهدف الأول للوحدة في الدقائق القاتلة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *