التخطي إلى المحتوى

كتب : شيماء خطاب

قناة SCC الرياضية السعودية، من أهم القنوات الرياضية بالمملكة، والتي تهتم بإذاعة العديد من البطولات الرياضية الهامة داخل المملكة وخارجها، ويهم فئة كبيرة من متابعي كرة القدم حول العالم، التعرف على تردد قناة SCC على النايل سات، حيث تُذيع قناة SCC مباريات الدوري السعودي لكرة القدم والعديد من المباريات الرياضية الهامة الأخرى، والتي من بينها بطولات عالمية هامة.

تمتلك شبكة قنوات mbc قناة SCC الرياضة، وأيضاً ترجع ملكية القناة لمجموعة القنوات الرياضية السعودية الشهيرة، وعلى الرغم من قِصر فترة انطلاق قناة SCC الرياضية، إلا أنها نجحت خلال فترة وجيزة في الحصول على نسب مشاهدة مرتفعة، لقيامها ببث العديد من المباريات العالمية بشكل حصري.

تردد قناة SCC الرياضية 2021

تبث قناة SCC عبر قمري النايل سات والعري سات، وهي تنقل جميع مباريات كرة القدم السعودية، بالإضافة إلى العديد من البطولات العالمية ككأس أسبانيا واسيا ومباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وهي تجذب فئة كبيرة من المتابعين وتعتبر من أهم القنوات الرياضية على النايل سات، ويمكن ضبط التردد من خلال ادخال الإحداثيات المرفقة بالجدول التالي.

القمر التردد معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
نايل سات 12523 H 3/4 27500
عرب سات 12562 V 3/4 27500

قناة SCC الرياضية 2021

انطلقت بالمملكة العربية السعودية منذ أيام، الجولة الأولى من منافسات الدوري السعودي وهي البطولة الرياضية الأهم بالمملكة، وقد أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن اذاعة المباريات عبر إحدى القنوات التابعة لشبكة قنوات إم بي سي، وهي قناة SCC الرياضية، والتي حصلت بالفعل على حقوق البث الحصري لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويمتد ارسال قناة SCC الرياضية إلى سائر منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي، وإلى جانب توفير مشاهدة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، تختص القناة أيضاً بتقديم استديو تحليلي للمباريات، للتعليق وتحليل المباريات قبل وبعد انتهائها، ويقوم بتقديم البرامج العديد من نجوم كرة القدم بالمملكة، بالإضاقة إلى طاقم من المحللين وحكام المباريات.

يذكر أن فريق الهلال السعودي، كان قد نجح في اقتناص اللقب في النسخة الأخيرة من بطولة الدوري السعودي، بعد أن استطاع بصعوبة هزيمة فريقي الإتحاد والشباب، ليتوج باللقب ويتربع على عرش الصدارة في جدول ترتيب الدوري تاريخياً، بعد أن حصل على البطولة 17 مرة في مواسم متعددة.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *