التخطي إلى المحتوى

كتب : مريم سعيد

تمكن الهداف العالمي محمد صلاح من تسديد الهدف الثاني لفريق ليفربول الذي أحرزه بالأمس ، في شباك كريستال بالدوري الإنجليزي. حيث يقوم اللاعب محمد صلاح بتقديم أداء ملفت للأنظار في فريق ليفربول . حيث حقق الكثير من الأهداف في سبع جولات من الدوري الإنجليزي لهذا العام.

محمد صلاح بطل ليفربول

قد تمكن محمد صلاح من إثبات نفسه في فريق ليفربول الإنجليزي حيث تعملق في المباراة التي جمعت بين مانشستر وليفربول . يتمكن من تسديد هذفًمميز مما جعل المباراة تنتهي بالتعادل فيما بين الفرقتين بهدفين مقابل هدفين.

مما عمل على رفع رصيد النقاط الخاصة بمحمد صلاح والتي جعلته السادس في ترتيب البطولة . وقد تساوى مع جيمي فاردي الهداف فريق ليستر سيتي الإنجليزي

ينافس الريدز هذا الموسم علي صدارة البريميرليج بشكل كبير وقدم أداء ومستوي مميز بالفعل وتمكن في الوصول إلي المركز الثاني برصيد 15 نقطة ويأتي خلف نادي تشيلسي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة ، ويسعي دائماً في الإقتراب علي الصدارة بشكل كبير وينتظر إسقاط المنافس وتعثره في المواجهات التالية لينفرد بالصدارة ، فقد شهدت المباراة الماضية قمة ندية وإثارة كبيرة بينه وبين نادي مانشستر سيتي والتي قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين مثلهم.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

بعد الإعلان من نتائج مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي ، سوف نعرض لكم ترتيب الهدافين في بطولة الدوري الإنجليزي لهذا العام، وهذا بعد أن مرت سبع مرت سبع جولات لعمر هذه المسابقة.

  • حيث تصدر قائمة اللاعبين اللاعب محمد صلاح الهداف في فريق – ليفربول حيث يتصدر بمجموع 6 أهداف.
  • ليأتي اللاعب فاردي الهداف في نادي ليستر سيتي بمجموع نقاط 6 أهداف جعلته يحصل على الترتيب الأول .
  • ليأتي اللاعب ميشيل أنطونيو ويتصدر بمجموع خمس نقاط في  ترتيب الدوري الإنجليزي واللاعب في نادي وست هام يونايتد.
  • ويأتي من أفضل هدافي الدوري الإنجليزي اللاعب مومباي في نادي برايتون الذي يتصدر بمجموع أربع أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام ٢٠٢٢



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *