التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

كشف المدير الفني لنادي الأهلي الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني عن تشكيلة اللاعبين أمام الحرس الوطني، حيث سيلتقي الخصمان اليوم السبت الموافق 16 أكتوبر 2021، في نطاق مواجهات دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، ويأمل موسيماني أن يعود لاعبيه للقاهرة بانتصار مثير والنقاط الثلاثة، وبحسب المصادر المسؤولة فإن المدير الفني للأهلي سوف يعتمد عن تشكيلة مختلفة وسيتم الدفع باللاعبين الذين ظهورا بمستوى رائع في التدريبات.

وستنعقد مباراة الأهلي والحرس الوطني على أرض ملعب سيني كونتشي، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً حسب توقيت السودان وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين.

ومن المقرر أن يفقد الأهلي خدمات حارس المرمى محمد الشناوي، والذي سيتغيب عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 5 أسابيع، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022، كما سيغيب عن اللقاء محمد مجدي أفشة الذي حصل على إجازة بمناسبة زواجه.

وقد أكد بيتسو موسيماني جاهزية لاعبيه لملاقاة الحرس الوطني بطل النيجر، وقد حذر المدرب لاعبيه من الاستهتار والاستهانة بالخصم فلن يتنازل الحرس الوطني عن حلمه بالفوز.

تشكيلة الأهلي ضد الحرس الوطني

في حراسة المرمى: محمد لطفي.

في خط الدفاع: أكرم توفيق، علي معلول، بدر بانون، أيمن أشرف.

في خط الوسط: محمد محمود، أليو ديانج، عمرو السولية

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *