التخطي إلى المحتوى

كتب : أحمد عزام

يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي والحرس الوطني، يفتتح ملعب الجنرال سيني كونتشي أبوابة وذلك من أجل استقبال مباراة من العيار الثقيل تجمع بين بطل الدوري المصري النادي الأهلي وبطل النيجر الحرس الوطني، اليوم السبت 16 / 10 / 2021 وذلك في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، اللقاء الذي يشارك بة الفريق الأحمر وهو يرفع شعار الفوز لا بديل عنة، والخروج ببطاقة التأهل الي الدور القادم وذلك من أجل الحفاظ علي اللقب.

الاهلي مباشر

يدخل الأهلي هذة المباراة وعلي عينة الفوز وذلك من أجل اسعاد الجماهير العاشقة له، خصوصا وأن الفريق يقدم اداء مميز ذلك الوقت، ولكن يعاني المدير الفني الجنوب افريقي موسيماني من غيابات الفريق حيث يغيب كل من حسام حسن وبيرسى تاو ولويس ميكيسونى وكريم فؤاد وعمار حمدى وأحمد عبد القادر لعدم القيد الإفريقى ومحمد مجدى أفشة لاحتفاله بزفافه ومحمد الشناوى وغيرهم، مما يجعل المدير الفني يفكر في عمل العديد من التعديلات الجديدة بتشكلة الفريق اليوم، ومن المتوقع أن يبدأ بمحمد شريف في خط الهجوم.

الاهلي والحرس الوطني بث مباشر

علي الجانب الاخر نتحدث عن الفريق المنافس وهو الحرس الوطني الذي يدخل اللقاء وهو يعلم مدي قوة الخصم المنافس له، ولكن سيفعل المستحيل من أجل الخروج بنتيجة ايجابية تجعلة يدخل لقاء الاياب في القاهرة بروح معنوية مرتفعة، والجدير بالذكر ايضا أن الفائز في مباراة الذهاب والأياب بدور ال 32 سيتأهل مباشرة الي دور المجموعات، ومن المتوقع أن نشاهد اليوم مباراة في قمة الحماس والقوة.

يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي والحرس الوطني بث مباشر

نحن عبر جول العرب، سنضع لكم البث المباشر لمباراة الاهلي والحرس الوطني اليوم بجودة عالية وصوت نقي، وفي حالة توقف البث سنقوم بوضع بث جديد لكم، نتمني مشاهدة ممتعة للجميع.

تابع لايف on time sport live الاهلي وبطل النيجر بث مباشر

تبدأ مباراة الأهلي ضد بطل النيجر اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر، والسادسة والنصف بتوقيت السعودية، وتقوم قناة أون تايم سبورت بنقل اللقاء، وذلك عبر التردد الخاص بها وهو.

تردد قناة ON SPORT اون سبورت على النايل سات
التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز N القمر
10861 رأسي (v) 5/6 27511 نايل سات



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *