التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

تعرض المطرب اللبناني الشهير وائل كفوري لحادي سير مروع مساء يوم أمس الجمعة 15 أكتوبر 2021، وأفادت العديد من المصادر أن وائل كفوري تعرض لإصابات خطيرة ودخل إلى مستشفى معونات جبيل لتلقي العلاج، وتفاعل الملايين من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر متمنين للنجم اللبناني العودة لجمهوره ومحبيه.

حقيقة وفاة وائل كفوري في حادث سير مروع

وكانت العديد من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة قد نشرت خبر وفاة وائل كفوري خلال حاد السير المروع الذي تعرض له مساء يوم الجمعة، الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسع والصدمة في صفوف عشاق ومحبي النجم اللبناني، وعليه فقد تصدر اسم وائل كفوري منصات التواصل الاجتماعي، لكن العديد من المصادر المقربة نفت خبر وفاته مؤكدين أنه لا يزال يتلقي العلاج داخل مستشفى معانات جبيل.

وبحسب المصادر المقربة من وائل كفوري فقد تم نفي ما تردد، حيث لكن الفنان اللبناني إصيب بجروح في مختلف أنحاء جسده ويستكمل علاجه داخل المستشفى.

ومن جانبه طمأن الشاعر حبيب بو أنطوان الجماهير عن الحالة الصحية لصديقه وائل كفوري، حيث نشر تدوينة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها “وائل بخير شكرا يا عدرا”.

وكان محبي وائل كفوري قد تفاعلوا مع خبر تعرضه لحادث سير، متمنين له السلامة والعودة سريعاً إلى جمهوره ومحبيه، ومن المتوقع أن يخرج كفوري من المستشفى بعد استقرار حالته الصحية.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *