التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

استقر المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب على التشكيلة النهائية للاعبيه الذين سيخوضون اللقاء أمام واتفورد، حيث يلتقي الخصمان يوم السبت الموافق 16 أكتوبر 2021، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي للمحترفين، ويدخل اللاعبين المواجهة بحماس بعد انتهاء فترة الإيقاف الدولي، ويرفع الريدز شعار الفوز ولجنى المزيد من النقاط لمواصلة منافسته على لقب الدوري الإنجليزي.

وتتوج الأنظار اتجاه نحو فيكارج رود الذي يحتضن مباراة ليفربول وواتفورد، ويستغل لاعبي الريدز حالة الانتعاش التي يمر بها الفريق مما سيجعلهم يخوضون المواجهة بكل حماس وتشوق، وسيبذل كل من الفريقين جهدهم من أجل تحقيق الفوز، ومن المتوقع أن يدفع يورجن كلوب في هذه المباراة بالثلاثي المميز اللاعب المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

ويخوض ليفربول لقاءه أمام واتفورد بعد أن وصل إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة محقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وسجله خالي من الهزائم، وكان ليفربول قد تعادل أمام مانشستر سيتي في مواجهة الديربي الإنجليزي، التي انتهت بهدفين دون رد.

وستعرض مباراة ليفربول واتفورد في تمام الساعة 2:30 ظهراً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين، وفي تمام الساعة 1:30 ظهراً حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

تشكيلة ليفربول ضد واتفورد

  • في حراسة المرمى: كيلار.
  • في خط الدفاع: أندي روبرتسون، جيمس ميلنر، فيرجل فان دايك، جويل ماتيب
  • في خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينهو، كورتس جونز.
  • في قلب الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *