التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

موقع النور قيامة عثمان 66، عشرات الألاف من المتابعين في تركيا والوطن العربي يترقبون بتشوق الحلقة الجديدة من الموسم الثالث، فمنذ أن طرحت قناة اي تي في التركية الناقل الحصري للمسلسل البرومو الترويجي، وتفاعل المتابعين عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي مع الأحداث الجديدة، فلا يزال مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل الغازي الذي يلعب دور بطولته بوراك أوزجيفت يحقق نجاح كبير جداً.

موقع النور قيامة عثمان 66

ارتفعت وتيرة الأحداث في مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث الذي يشهد أحداث جديدة فمع قدوم البزنطيين والمغول إلى قبيلة الكايي ستندلع الكثير من المعارك الضارية، وسيقاتل محاربي القبيلة من أجل إيقاف أعداءهم عند حدهم، كما يستعد المؤسس عثمان لاستقبال مولوده الأول بفرح وسعادة على الرغم من حالة الحزن التي تسيطر على السيدة بالا خاتون.

وتتمحور أحداث مسلسل قيامة عثمان الغازي حول إقامة الدولة العثمانية على يد النجل الأصغر وثالث الأبناء الذكور للقائد ارطغرل الغازي، حيث يسير عثمان على خطى والده مستكمل الانتصارات والفتوحات التي قادها المؤسس، ويسعى إلى إغاثة المظلومين ونقل قبيلته من الضعف والهوان إلى القوة والصلابة.

مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman

الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث ستشهد العديد من المفاجئات المثيرة والمشوقة، حيث يتجهز محاربي القبيلة للمعركة القادمة أمام البزنطيين الذين يسعون إلى استقطاب جميع أعداء عثمان على أمل القضاء عليه، وسوف يتخلل الحلقة الجديدة معارك دامية بين قبيلة الكايي والبزنطيين.

وكان مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل الموسم الثالث قد انطلق في 6 أكتوبر 2021، ومن المقرر أن تبث الحلقة السادسة والستون عبر قناة اي تي في التركية اليوم الأربعاء الموافق 13 اكتوبر 2021، بينما يعرض المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع مترجم باللغة العربية على قناة الفجر واليرموك.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *