التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

يخوض المنتخب الجزائري مواجهته الجديدة أمام النيجر مساء اليوم الجمعة الموافق 8 أكتوبر 2021، في نطاق مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022، فمن المتوقع أن يبذل كل من المنتخبين جهدهم من أجل الظهور بمستوى جيد في هذا المباراة الهامة، وسيقاتل لاعبي المنتخب الجزائري بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وتعويض النقاط التي خسرها محاربي الصحراء في الجولة الماضية.

وفي إطار الاستعداد لمباراة الجزائر والنيجر أكد المدير الفني لمحاربي الصحراء جمال بلماضي استعداد اللاعبين الذين انطلقوا في التدريبات الجماعية الخاصة بهم، كما أعلن بلماضي عن اعتماده تشكيلة اللاعبين حيث سيدفع بأفضل اللاعبين، ومن المتوقع أن يدفع بالتشكيلة التي خاض بها بعض اللقاءات السابقة، فسوف يقوم بغداد بو نجاح قلب الهجوم، بينما سيتواجد رياض محرز في خط الوسط.

وكان المنتخب الجزائري قد حقق العديد من الانتصارات في الجولات الماضية حيث سجل انتصار مميز على جيبوتي انتهت بثمانية أهداف نظيفة دون رد، لكن خيب محاربي الصحراء الجمهور في الجولة الثانية بعد تعثره أمام بوركينا فاسور بهدف مقابل هدف.

بينما المنتخب النيجيري فقد حقق الفوز على جيبوتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتعرض للهزيمة على يد منتخب بوركينا فاسو بهدفين دون مقابل.

ويمتلك منتخب الجزائر في رصيده 4 نقاط محقق الفوز في لقاء كما تعادل مباراة وسجله خالي من الهزائم، بينما يمتلك منتخب النيجر المركز الثاني برصيد 3 نقاط محقق الفوز في مباراة وخسر مباراة واحدة.

وتعرض مواجهة الجزائر والنيجر على قناة بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق البث، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية والساعة الثامنة بتوقيت الجزائر.

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الجزائر أمام النيجر كالتالي:

حراسة المرمى: رايس مبولحي.

خط الدفاع: جمال بلعمري، يوسف عطال، محمد فارس، عيسى ماندي.

خط الوسط: يوسف بلايلي، إسماعيل بن ناصر، رامز زروقي، رياض محرز.

في الهجوم: إسلام سليماني، بغداد بونجاح.

نتيجة مباراة الجزائر والنيجر

حقق منتخب الجزائر انتصار ساحق على النيجر، فانتهت المباراة بستة أهداف مقابل هدف واحد، فأحرز اللاعب رياض محرز الهدف الأول في الدقيقة 27، وانتهي الشوط الأول بهدف واحد دون رد، وفي الدقيقة 47 سجل سفيان فيجولي الهدف الثاني، وتمكن اللاعب دانيال سوزاه من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 50.

وعاد رياض محرز ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 60، بينما جاء الهدف الرابع بنيران صديقة فسجل زكريا سليمان هدف في مرماه، وسجل إسلام سليماني الهدف الخامس والسادس.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *