التخطي إلى المحتوى

كتب : فاطمة حسين

مباراة نارية تجمع المنتخب السعودي مع نظيره منتخب اليابان اليوم الخميس الموافق 7 أكتوبر 2021، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، ويبحث المنتخب السعودي في هذه المواجهة عن الاستمرار في تحقيق الفوز من أجل حجز مقعده في مونديال العالم، ومن المتوقع أن يحافظ المنتخب الأخضر على مستواه المطلوب ويقدم أفضل ما لديه مستغل حالة الانتعاش التي يمر بها.

ويحل منتخب اليابان ضيفاً ثقيلاً على منتخب السعودية حيث ستقام المواجهة على  ستاد الجوهرة المشعة بجدة، ومن المتوقع أن يستغل لاعبي المنتخب الأخضر توافر الأرض والجمهور لتقديم أفضل ما لديهم فلن يتنازل المنتخب السعودي بسهولة عن حلمه بالفوز، كما سيعمل على استغلال حالة عدم الاستقرار التي يمر بها الخصم من أجل التغلب عليه.

وكان المدير الفني لمنتخب السعودية هيرفي رونار قد أكد جاهزية لاعبيه، حيث سيدفع بأفضل اللاعبين الذين سيراهن عليهم في تحقيق الفوز، فسوف يقود قلب الهجوم عبد الله مادو، فيما سيقود قلب الهجوم اللاعب صالح الشهري، ومن المتوقع أن يجري هيرفي بعض التغييرات والتعديلات في الشوط الثاني.

وسيخوض المنتخب السعودي لقاءه أمام منتخب اليابان بكل حماس وإثارة بعد النتائج الجيدة التي حققها في الجولات الماضية، فقد نجح في التغلب على منتخب عمان بهدف واحد دون رد، فيما تغلب على فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أما منتخب اليابان فقد حقق الفوز أمام الصين بهدف واحد دون رد، فيما تعرض للهزيمة من قبل منتخب عمان بهدف نظيف، وبذلك حصل على ثلاثة نقاط فقط، فيما حصل منتخب السعودية بستة نقاط.

وتعرض مباراة السعودية واليابان على قناة الرابعة العراقية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة السعودية واليابان

إنتهت مواجهة السعودية واليابان بتحقيق المنتخب الأخضر الفوز بهدف واحد دون رد ليحصد النقاط الثلاثة، فانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، ثم سجل اللاعب فراس البريكان هدف الفوز في الدقيقة 71.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *